شهدت العديد من محافظات الجمهورية أمس، عددا لا بأس به من الوقفات الاحتجاجية والإضرابات من قبل بعض الموظفين، مطالبين بالتثبيت أو صرف رواتبهم أو من قبل أهالى محتجين على انقطاع المياه أو الكهرباء ومعظم تلك المطالب التى يطالبون بها مطالب مشروعة لأى مواطن مصرى.. ففى الدقهلية تظاهر المئات من العاملين بجامعة المنصورة أمام مبنى إدارة الجامعة احتجاجا منهم على عدم صرف البدل أسوة بأعضاء هيئة التدريس، وقد أضرب أمس المئات من العاملين بإدارة الجامعة عن العمل للمطالبة بصرف البدل والذى قد تقدموا به من قبل.
وأشار العاملون إلى أن جامعة المنصورة من أقل الجامعات فى صرف المستحقات أسوة بالجامعات الأخرى وطالب العاملون بمقابلة رئيس الجامعة وحاولوا كسر الباب الرئيسى للوصول إلى رئيس الجامعة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق